دردشة الاصدقاء

اهلا وسهلا ازحف تنحف مع تحيات سلطان و مخاوي الذيب

دردشة في احلي منتدي

سجل معنا ودردش مع الاعضاءمع احلي دردشة

موضوع خطير اتمني من الجميع الدخول

شاطر
    مخاوي الذيب
    Admin

الابراج : الحمل عدد المساهمات : 50

موضوع خطير اتمني من الجميع الدخول

مُساهمة من طرف مخاوي الذيب في السبت أغسطس 07 2010, 10:23

مرة كنت مذيع لقاة الجزيرة الرياضية في تغطية مباراة برشلونة والريال مدريد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] في برشلونة
    المهم فازة برشلونة بي2_1
    القية لقاء صحفي مع ميسي
    انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ميسي من هو خصمك الوحيد بالكرة
    ميسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] انا لا اري خصمنا لي سوي شخصا واحد
    انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] من هو هل هو كرستيانو
    ميسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لا كرستيانو ميعرف يالعب
    انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اجل من
    ميسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ياسر القحطاني
    انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ياسر الي يدخلون فية كباري
    ميسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نعم انة لعيب سجل علي برشلونة 120 هدف في مبارة واحدة
    انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ياسر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] لاعب الهلال
    ميسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نعم انة لف في جميع لاعبين برشلونة
    انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ياسر
    ميسي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] نعم ماعلية انا بروح اتغدا جوعن ماكلة شي بايي
    انا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] شكرا ميسي

وش رايكم بالقاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

Admin

الابراج : الجدي عدد المساهمات : 87

رد: موضوع خطير اتمني من الجميع الدخول

مُساهمة من طرف سلطان الرشيدي في الأحد أغسطس 08 2010, 05:43

هههههههههههههههههههههههههه حلوه بس انا قبلة ياسر القحطاني وقلت ياسر من خصمك الوحيدقال خصمي كاسيس قلة له لية مهو ميسي قال ميسي ميعرف يلعب سحبت برشلونه ماعدا كاسيس معرف اسجل هدف عليه
    مبارك
    مساعد المدير
    مساعد المدير

من طلع من داره قل مقداره

مُساهمة من طرف مبارك في الأحد أغسطس 08 2010, 11:07

الموضوع حلو بس الناس ما يعرفون يردون
    سلطان الرشيدي
    Admin

الابراج : الجدي عدد المساهمات : 87

مُساهمة من طرف سلطان الرشيدي في الأحد أغسطس 08 2010, 16:03